03 novembre 2005

communique union syndicale des fonctionnaires umt

Au sujet de la rencontre avec le ministère de la modernisation du secteur public en vue de discuter le projet de statut

بلاغ إخباري

صادر عن الاتحاد النقابي للموظفين التابع للاتحاد المغربي للشغل

إلى الإخوة الإعلاميين والمتصرفين والأطر المماثلة

وجهت وزارة تحديث القطاعات العامة دعوة للاتحاد المغربي للشغل لعقد اجتماع يوم الأربعاء 02/11/2005 بمقر الوزارة لدراسة مشروع النظام الأساسي الخاص بمتصرفي الإدارات العامة.

ونظرا لأهمية الإطلاع الجيد على مضمون المشروع وضرورة إشراك أوسع المعنيين المباشرين بالأمر في بلورة ملاحظات موضوعية وتقديم اقتراحات ناجعة، ارتأى الوفد النقابي بتوافق مع ممثلي الوزارة تأجيل اللقاء.

إن الاتحاد النقابي للموظفين إذ يستحضر النضالات الوحدوية للإعلاميين والمتصرفين والأطر المماثلة ويعتز بإصرارهم على مواصلة النضال حتى تحقيق مطالبهم المتمثلة في الإنصاف والمساواة، فإنه يعتبر أن الوقت قد حان لتجسيد هذا المطلب في إطار نظام أساسي عصري، عادل ومحفز يضمن مسارا وظيفيا في مستوى طموحات هذه الفئات وتضحياتهم المهنية ودورهم الطليعي في تدبير شؤون الإدارة.

وبهذه المناسبة فإن الاتحاد النقابي للموظفين يوجه نداء حارا لكافة الإعلاميين والمتصرفين والأطر المماثلة، رجالا ونساء، إلى المشاركة الفعالة في دراسة المشروع وتقديم المقترحات عبر الحضور في التجمعات النقابية التي ستعقد لهذا الغرض وعبر الاتصال باللجن الوطنية للإعلاميين والمتصرفين والأطر المماثلة.

وما ضاع حق وراءه مناضل(ة)

الرباط في 03/11/2005

Posté par informatiste à 21:10 - Commentaires [0] - Permalien [#]


Commentaires sur communique union syndicale des fonctionnaires umt

Nouveau commentaire